أخبار المجتمع

إختتام منافسات بطولة الشهداء الرمصانية لكرة القدم

صحيفة وصف : اختتمت مساء أمس الثلاثاء منافسات بطولة الشهداء الرمصانية لكرة القدم والتي أٌقيمت على ملعب بلدية معشوقة بمركز بيدة ؛ والتي نظمتها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدة بالتعاون مع مجلس شباب محافظة القرى ، وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون التنموية الأستاذ أحمد الحوتان و مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحه الاستاذ شايق محمد الشايق ومحافظ القرى ومحافظ المندق ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي المحافظة .
هذا وقد جمعت المباراة النهائية بين فريقي شباب المندق و الأجيال وانتهت المباراة بفوز فريق شباب المندق بضربات الترجيح، ليتوج بطلاً لبطولة الشهداء الرمضانية .
وقد شهدت البطولة طوال أيام منافساتها السحب على جوائز قيمة للجماهير الحاضرة، والتي كان لها دور كبير في إنجاح البطولة .
وبعد نهاية المبارة أقيم حفل خطابي بدأ بآيات من القران الكريم ثم ألقى رئيس اللجنة المنظمه أ. عوض العمودي كلمة بدأها بحمد الله جل وعلا على نعمة الأمن والاستقرار والاقتصاد المزدهر والمجتمع المتحاب في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين. داعياً الله أن يتقبل الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم البطولة والفخر في سجل التاريخ .
فيما أكد رئيس بلدية معشوقة المهندس موسى الزهراني أن مبادرة تكريم الشهداء أقل ما يمكن تقديمه لمن ضحوا بأرواحهم دفاعا عن دينهم ووطنهم.
ثم ألقيت قصيدتين شعرية لكل من الشاعر عايض محسن الزهراني
والشاعر علي معطش الغامدي
وفي ختام البطولة قام وكيل الامارة للشؤون التنموية ، بتسليم الكأس للفريق الفائز، وتكريم الجهات الراعية، والمشاركة .
الجدير بالذكر بإن رجل الأعمال أحمد العويفي قدم في نهائي البطولة هدية عيدية مبلغ خمسة آلاف ريال لكل أسرة من أسر الشهداء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى