أخبار محلية

150 مبتعثاً ومبتعثة يكسرون غربة العيد من خلال احتفالهم بعيد الفطر المبارك

صحيفة وصف : بعيداً عن أحضان الوطن كسر 150 مبتعثاً ومبتعثة غربة العيد من خلال احتفالهم بعيد الفطر المبارك ونقل العادات والتقاليد السعودية إلى حيث غربتهم وتخللت احتفالية العيد العرضة السعودية، وألوان من الفلكلور الشعبي وقصيدة شعرية كما تم تكريم المتسابقين الفائزين في المسابقة الرمضانية وبعد ذلك أقيمت مسابقة خفيفة للكبار والصغار و كانت عامرة بالمرح والفرح فيما شهد احتفال الطلبة بالعيد السعيد الأكلات الشعبية المختلفة. ومن جانبه أوضح محمود الطيار رئيس النادي السعودي في جامعة كلارك اتلانتا أن مثل هذه الأنشطة والفعاليات تخفف من هموم الطلبة وهاجس الغربة لدى المبتعثين والمبتعثات مشيراً إلى أن هذا الاحتفال يهدف إلى التآخي بين الطلبة ويضفي نوعاً مما اعتدنا عليه في البلاد.
وأبان ممدوح القثامي رئيس النادي السعودي في جامعة كلايتن ستيت أن الحفل كان بطابع وثيم مختلف، جمع جميع الطلبة السعوديين في المدينة وكان شعارنا “العيد لمة” وقد أضفى هذا الشعار مزيداً من الجمال والروعة بين الحضور، ونشكر الجميع فرداً فرداً على مجهوداتهم الواضحة مشيراً إلى أنه تنوعت فقرات الاحتفالية ما بين المسابقات الترفيهية، والفقرات الكوميدية، والشعرية، التي أشرف عليها مجموعة من المبتعثين.
وقدم المبتعثين التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين و سمو ولي العهد والشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى