وفاة شخص واشتعال النار في 3 سيارات في حادثة الناقلة البترولية على طريق “مكة – جدة” السريع
58f9d7482263c

صحيفة وصف : أخمدت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدّسة حريقاً اندلع بناقلة بترولية سعة 33 طناً في طريق مكة – جدة السريع نتيجة حادث مروري وتسرّب للمادة البترولية؛ ما أدّى إلى اشتعال النار في ثلاث سيارات ونجم عنه وفاة شخص داخل مركبته المحترقة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدّسة، الرائد نايف الشريف؛ أنه في الساعة الواحدة من يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر رجب تلقينا بلاغا مفاده اشتعال النار في ناقلة بترولية في طريق مكة – جدة السريع، وكان الحادث عبارةً عن اشتعال النار في ناقلة مواد بترولية سعة 33 طناً نتيجة حادث مروري وحدوث تسرّب للمادة البترولية المشتعلة أدّى إلى اشتعال النار في ثلاث سيارات أخرى.

 

وأضاف الشريف؛ تمّت السيطرة على الحادث وإخماده والعملوالحيلولة دون انفجار الصهريج؛ نظراً لارتفاع درجة حرارته بالقيام بعملية التبريد اللازمة وتمّ تأمين الخطورة على امتداد الطريق السريع واستحداث مسارات آمنه لمرور السيارات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

 

وأشار الرائد نايف الشريف؛ إلى أن الحادث نجم عنه وفاة شخص بداخل إحدى السيارات المحترقة، وتمّ تسليم الموقع والحالة إلى الجهات المختصّة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

1

2

3

 

(1)

اقرأ أيضاً