نادى الخليج يحجز مقعده بدور الاربعة بكأس ولى العهد بنتائجة الايجابية
6

وصف – متابعات:

استطاع نادي الخليج أن يتابع تحقيق نتائجه الإيجابية في مسابقة كأس ولي العهد، ودخل تاريخ هذه البطولة من خلال تأهله لأول مرة إلى دور الأربعة.

وألحق “الخليج” هزيمة بنادي العروبة في دور الثمانية من كأس ولي العهد في نسختها الـ 40، بعدما انتهت المباراة التي أقيمت بينهما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
والتقى الفريقان عصر اليوم على ملعب نادي العروبة بالجوف، وحجز نادي الخليج مقعداً له في نصف النهائي، بعد المباراة التي غابت عنها الجماهير.
وقد بدأ الخليج بالتسجيل في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب حمزة الدردور الذي أحرز هدف الفريق الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يسجل العروبة هدفه الوحيد عن طريق وليد الجيزاني، ليعود حمزة الدردور ويسجل هدفه الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
تشكيلة الفريقين:
-العروبة: حارس المرمى رافع رويلي، أحمد مشقي، فواز فلاته، مساعد ندا، فهد الجهلي، فهد الرشيدي، موسى ناري، مهند عوض، مشاري العنزي، محمد الكويكبي، موسى الشمري
-الخليج: حارس المرمى مسلم أل فريج، عيسى أل عباس، حسام الجدعاني، إبراهيم الزواهرة، يوسف أل سوسان، علي الشعلة، عبد الحبيب مايتي، هادي عباس، أحمد مبارك، حسين التركي، حمزة الدردور
الشوط الأول:
بدأ الفريقان المباراة بجس نبض وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع بعض الهجمات الخجولة من طرف العروبة بدأت في الدقيقة 19 حين أرسل موسى الشمري رأسية جاورت القائم الأيمن.
ثم في الدقيقة21 تحصل العروبة على فرصة أخرى حين أرسل مشاري العنزي رأسية أنقذها حارس الخليج، وفي الدقيقة 26 جاءت أخطر الفرص للعروبة من رأسية مشاري العنزي التي أطاح بها فوق العارضة.
وفي أول فرصة للخليج في الدقيقة 39 استطاع لاعبه الدردور تسجيل أول أهداف فريقه حين كسر مصيدة التسلل وانفرد بحارس مرمى العروبة.
الشوط الثاني:
دخل العروبة شوط المباراة الثاني محاولاً التعويض وسيطر على وسط الملعب ولم تتح له فرص خطيرة للتسجيل، وعلى عكس مجريات اللعب استطاع حمزة الدردور تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74 بمحاولة ناجحة لضرب مصيدة التسلل.
وفي الدقيقة 83 استطاع العروبة تسجيل هدفه الأول بواسطة وليد الجيزاني من خلال كرة رأسية، ثم ضغط العروبة محاولاً التعويض إلا أن الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع حملت توقيع حمزة الدردور على الهدف الثالث للخليج.
 "الخليج" يحجز مقعده في دور الأربعة بكأس ولي العهد

(41)

اقرأ أيضاً