مهند التركى يشارك حبيبته احتفالها بعرض الازياء
47

وصف – متابعات:

شارك النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ حبيبته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار احتفالها بعرض الأزياء الأربعاء 17 ديسمبر 2014 وذلك بصحبة عدد كبير من نجوم الفن التركي.

باشاك ديزار وكيفانش تاتليتوغ
باشاك ديزار وكيفانش تاتليتوغ

ثم بعد ذلك انتقل النجم التركي برفقة حبيبته للاحتفال في أحد النوادي الليلية برفقة لاعب كرة القدم الشهير ويسلي شنايدر وزوجته.

ويسلي شنايدر وزوجته
ويسلي شنايدر وزوجته

ولكن عندما دخل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ ممسكا بيد حبيبته باشاك ديزار إلى النادي الليلي وجدا حبيبة كيفانش السابقة النجمة التركية ميلتيم جومبول والتي عاش معها علاقة عاطفية استمرت عام كامل بالرغم من أنها تكبره بعشر سنوات.

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

وعندما شاهدها كيفانش شعر بالتوتر وساد التوتر المكان كله وألقى التحية على بعضهما البعض من بعيد ثم سارعت ميلتيم وغادرت المكان على الفور.

يذكر أن الممثل وعارض الأزياء النجم الأشقر كيفانش تاليتوغ كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، قدم بعدها عدة أعمال ناجحة كالمسلسل التركي ميرنا وخليل، ومسلسل عودة مهند، ومسلسل العشق الممنوع، علاوة على ظهوره المميز في الدراما الركية الشهيرة إيزل، وأخيرًا مسلسل ليث ونورا بالاشتراك مع النجمة الشابة فرح زينب عبد الله.

ويعد كيفانش طاطليتو النجم التركي الأول لدى العرب والمفضل لديهم، كما أنه يتمتع بشهرة واسعة حول العالم، وواحد من أوسم الرجال في العالم.

 

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

أما ميلتيم جومبول فقد اشتهرت من خلال تجسيدها شخصية السلطانة فاطمة أصغر شقيقات السلطان سليمان القانوني في أحداث مسلسل حريم السلطان.

ميلتم جومبول
ميلتم جومبول

(83)

اقرأ أيضاً
أخر الأخبار