من هو شريك مريم اوزرلى بمسلسلها الجديد
11

وصف – متابعات:

أكثر ما يثير فضول الصحف التركية هو من النجم الذي سيقوم ببطولة المسلسل الجديد الذي تحضر له الجميلة الألمانية مريم أوزرلي للعودة به إلى الشاشات التركية بعد غياب عام ونصف منذ أن اضطرت إلى الانسحاب من أول مسلسلاتها في تركيا “حريم السلطان”.

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

وبعد أن خرجت الصحف التركية الفترة الماضية بعدة أخبار وتكهنات حول شخص النجم الغامض الذي سيشارك أوزرلي البطولة حيث خرجت أخبار في البداية تفيد بأنه النجم إبراهيم شيليكول ولكن سرعان ما تبين سفر شيليكول إلى الولايات المتحدة وعقده العزم ألا يعود لفترة طويلة من الزمن.

إبراهيم شيليكول
إبراهيم شيليكول

ثم الأخبار التي ظهرت بعد ذلك تفيد بأن النجم الذي سيشارك أوزرلي هو كيفانش تاتليتوغ ولكن سرعان ما خرج كيفانش بتصريح أنه لن يتواجد على الشاشات في عام 2015 وأنه قرر أن يأخذ فترة من الراحة قد تطول عن عام كامل.

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

ومؤخرًا ظهرت أخبار تفيد بأن شريك أوزرلي سيكون النجم المحبوب إنجين أكيوريك ولكن صرح انجين أن لا صحة لما يروج من هذه الشائعات وأنه مرتبط بعقد مع الشركة المنتجة لمسلسل العشق والمال الأسود وأنه لن ينفصل عن المسلسل.

انجين أكيوريك
انجين أكيوريك

لتخرج أخبار صباح اليوم الجمعة 26 ديسمبر/ كانون الأول تفيد بأن النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت والمعروف بدور بالي بيك سيقوم هو بمشاركة أوزرلي في بطولة مسلسلها المنتظر والذي ستدور أحداثه حول قصة عشق عصرية، وذلك طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة حريت التركية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يخرج بوراك بتصريح يؤكد أو ينفي الخبر الذي تروج له جميع الصحف منذ صباح اليوم الجمعة.

بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت

يذكر أن مريم أوزرلي وبوراك أوزجيفيت كانا قد اشتركا بالعمل سويًا من قبل في الدراما التركية التاريخية “حريم السلطان” حيث جسدت مريم أوزرلي شخصية السلطانة هويام بينما جسد أوزجيفيت شخصية ماكوش أوغلو بالي بيك.

(57)

اقرأ أيضاً