منافسة بين ابنة نوال الزغبى الطفلة التركية صاحبة الانوثة من الاجمل
45

وصف – متابعات:

قد تكون المواجهة ظالمة في الفن ولكن قد يختلف الوضع قليلا على انستغرام فالأولى فنانة محترفة لديها عدد من الأعمال الفنية الدرامية التركية والثانية اكتسبت شهرتها من والدتها الفنانة نوال الزغبي .

لذلك فإن مقارنتنا ستكون بعدة عن الفن وسنتجه الى انستغرام فهناك 5 متشابهات تجمع الاثنتين :

1- المكياج الصارخ : ظهرت ابنة نوال الزغبي في صورة لها على حسابها الرسمي على انستغرام بمكياج صارخ للغاية وتشابه ذلك مع صورة قامت بنشرها ناصليان أتاغول أيضا على حسابها .

Image
Image

2- الهوت شورت : تشابهت تيا نوال الزغبي مع ناصليهان أتاجول أيضا في ارتداء الهوت شورت ، فتيا ظهرت في لوك رائع كأنها ذاهبة الى نزهة بحرية فيما ارتدت أصليهان نفس اللوك .

Image
Image

3- الأبيض والأسود : نشرت تيا مؤخرا صورة على حسابها على انستغرام بالأبيض والأسود وظهرت في كامل أناقتها ، فيما سبقتها ناصليهان أتاغول بعدة صور على حسابها أيضا بالأبيض والأسود .

Image
Image

4- الـselfie : تيا نشرت أكثر من مرة على حسابها على انستغرام وهى تلتقط لنفسها سيلفي ، فيما لم تنشر ناصيلهان أى صورة على حسابها ولكن قام حبيبها قادير دوغلو بنشر صورة عبر حسابها وهو يلتقط سيلفي معها .

Image
Image

5- baby face : تتميز تيا بأنها ذو ملامح بريئة للغاية كما ان ناصليهان مشهورة في تركيا بأنها الممثلة صاحبت الملامح الطفولية .

Image
Image

(114)

اقرأ أيضاً