فوائد شرب الماء على معدة خالية
dddd-590x393

صحيفة وصف : شرب الماء على معدة خالية يعمل على القضاء على أمراض مزمنة وخطيرة وكذلك للأمراض المتوسطة الخطورة، وقد تمت العديد من التجارب الناجحة بشأن المعالجة بالمياه التي قام بها الخبراء وتم التأكد من دورها كعلاج مضمون 100٪ للأمراض التالية:

الصداع، آلام الجسم، أمراض القلب، إلتهاب المفاصل، ضربات القلب السريعة، الصرع، السمنة أو البدانة المفرطة ، التهاب القصبات، الربو، السل والتهاب السحايا وأمراض الكلى والجهاز البولي، التقيؤ، التهاب المعدة، الاسهال، مرض السكري، الإمساك، جميع أمراض العيون، الرحم، السرطان، الإضطرابات الحيضية، أمراض الأذن والأنف وأمراض الحلق.

أسلوب المعالجة:

– فور إستيقاظك في الصباح وقبل تفريش أسنانك، إشرب 160ملل حوالى4 أكواب من المياه ثم نظف فمك ولا تأكل أو تشرب أي شيء قبل مرور 45 دقيقة، و بعد 45 دقيقة بإمكانك أن تأكل وتشرب كالمعتاد، أولئك الذين لا يستطيعون شرب 4 أقداح من الماء أو كبار السن أو المرضى يمكنهم في البداية أخذ القليل من الماء ثم يزيدون الكمية تدريجيا إلى أن يصلوا إلى 4 أقداح كل يوم.

– لا تأكل أو تشرب أي شيء لمدة ساعتين من الإفطار والغداء والعشاء.

إن أسلوب العلاج المبين أعلاه يشفى المرضى فسيتمتعون بحياة صحية سليمة، وتبين القائمة أدناه عدد الأيام اللازمة للعلاج المطلوب للتداوي أو التحكم أو الحد من الأمراض الرئيسية:

ضغط الدم العالي (30 يوما) أمراض المعدة والحموضة (10 أيام) مرض السكري (30 يوما) الإمساك (10 أيام) السرطان (180 يوما) السل (90 يوما) المرضى المصابين بالتهاب المفاصل يجب أن يتبعوا العلاج أعلاه فقط لمدة 3 أيام في الأسبوع الأول، واعتبارا من الاسبوع الثانى يمكن الزيادة يوميا.

الأثار الجانبية:

إن أسلوب العلاج أعلاه لا يشكل أي أضرار جانبية، ومع ذلك ففي بداية العلاج قد تضطر إلى التبول عدة مرات، و من الأفضل الإستمرار بهذا الأسلوب في العلاج وجعل هذا الإجراء واجب روتيني في حياتنا لأنه يخلصك من السموم الموجودة داخل جسمك.

من المهم إختيار وقت شرب المياه، فقد يكون لذيذا أن تتناول قدحا من الماء البارد بعد الوجبة الغذائية. ومع ذلك، فإن الماء البارد سوف تكون النتائج سيئة، حيث أن الماء البارد بعد الأكل يصلب المادة الزيتية التي أكلتها توا، وبالتالى سوف تبطئ عملية الهضم، مما يؤدى إلى التفاعل مع الحامض والشعور بالحموضة، والأخطر أنه سوف يبطن الأمعاء، ثم يتحول إلى دهون ويمكن أن تقود إلى السرطان، فمن الأفضل إذا كان ضرورى شرب شوربة ساخنة أو ماء دافئ بعد وجبة الطعام.

يجب شرب الماء بإنتظام للتمتع بصحة ولياقة ونشاط. وهذا الأمر يبدو معقولا تماما بعد قراءة هذا المقال، والان يجب على من يشربون الشاي أو المشروبات الغازية مع تناول وجباتهم الغذائية وليس الماء البارد أن يتوقفوا تماما عن هذه العاددة، فربما هو الوقت المناسب لتغيير أسلوبهم وعادتهم في تناول الطعام ، ولن يخسروا شيئا، بل على العكس سيكسبوا الكثير.

(1)

اقرأ أيضاً