عودة الملك لانجلترا وتسجيل هدفا اثار جنون انجلترا
15

وصف – متابعات:

عاد إيميل هيسكي المالقب باسم “الملك” إلى كرة القدم الإنجليزية بشكل مفاجئ وغير متوقع، لكنه بمجرد عودته لأرض الملعب سجل هدفا ليثير جنونا في مواقع التواصل الاجتماعي ويفتح باب السخرية من عدة نجوم منهم ماريو بالوتيلي وليونيل ميسي.

وقرر هيسكي (36 عاما) مهاجم ليفربول السابق والذي خاض آخر مباراة دولية مع إنجلترا في 2010 العودة إلى الكرة الإنجليزية بعد غياب عامين وانضم لصفوف بولتون واندرارز في الدرجة الثانية، وسجل اللاعب القوي هدفا بعد دقيقتين فقط من مشاركته، وبعد يومين فقط من توقيعه على العقد قصير المدى.

وكتبت صفحة فوتبول تيبس الشهيرة على تويتر “الأهداف المسجلة في كرة القدم الإنجليزية هذا الموسم.. إيميل هيسكي هدف واحد.. وماريو بالوتيلي لا شيء”.

وقال مشجع رياضي آخر “هدف لإيميل هيسكي وتمريرة حاسمة من إيدور جوديونسون.. في أي عام نحن”؟ وذلك في إشارة إلى أن جوديونسون نفسه كان يلعب منذ سنوات طويلة قبل أن يختفي تماما ويبتعد عن الأضواء.

وكتب مشجع آخر اسمه كونور هول رسالة ساخرة وطريفة قائلا “إيميل هيسكي سجل هدفا لبولتون بينما لم يحرز ميسي أي هدف مع الفريق. سيقول الكارهون إن ميسي لم يسبق له اللعب في بولتون”.

وقال آخر اسمه أليكس “لم أكن أتوقع أن هناك معجزة أكبر من مولد المسيح، لكن هدف إيميل هيسكي تفوق على ذلك”.

 

هيسكي عاد إلى إنجلترا وسجل هدفا بعد دقيقتين من مشاركته

(49)

اقرأ أيضاً
أخر الأخبار