ظهور بولنت اينال بشكل غير لائق
13

وصف – متابعات:

التقطت عدسات المصورين النجم التركي المحبوب بولنت اينال الذي اشتهر في الوطن العربي من خلال تجسيه شخصية يحيى في الدراما التركية المحبوبة سنوات الضياع، في أخر ظهور له في الساعة الرابعة من فجر أمس الخميس 25 ديسمبر / كانون الأول برفقة زوجته ميليس، حيث حضرا حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهم.

وقد لفت انتباه عدسات المصورين الصحفيين الحالة التي ظهر بها النجم المحبوب، فبحسب الخبر الذي جاء في جريدة أكشام التركية مساء أمس وتناقلته الصحف التركية الأخرى فإن النجم التركي بولنت إينال كان تحت تأثير الكحول، لدرجة أنه كان لا يستطيع أن يركب سيارة الأجرة وأخذ حراس الأمن يساعدوه كي يركب السيارة.

بولنت اينال وزوجته
بولنت اينال وزوجته

وبالطبع أخذت عدسات المصورين تصوره فقال بولنت بلهجة شديدة القسوة لحراس الأمن: اطردوا هؤلاء عديمي الأخلاق الذين ليس لديهم حياء.

مما اعتبره الصحفيين تجاوزًا عليهم وإهانة شديدة من النجم الذي كاد يفقد الوعي من حالة الثمالة التي كان بها.

يذكر أن النجم المحبوب بولنت إينال اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور يحيى في الدراما التركية الشهيرة سنوات الضياع الذي قام ببطولتها بجانب النجمة الجميلة توبا بيوكوستون والنجم سينان توزجو.

تعرض بولنت في الأيام الأخيرة إلى حالة من الحزن الشديد بسبب قرار القناة العارضة لمسلسله الجديد “أورفلمي منذ الأذل” بإيقاف عرضه، وذلك بسبب تدني نسب مشاهدته في تركيا.

(63)

اقرأ أيضاً