سفر بعثة الاخضر لاستراليا غدا
11

وصف – متابعات:

تنطلق ظهر يوم غد الخميس المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبر تجمع لاعبي “الأخضر” في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، إلى مطار ملبورن الدولي بأستراليا.

وسيقيم المنتخب معسكره في مدينة سرف كوست الأسترالية وسيستمر لغاية 2 يناير 2015، حيث سيخوض لقاءً ودياً أمام المنتخب البحريني بتاريخ 30 ديسمبر 2014 م على ملعب سيموندز (جيلونغ)، ثم يغادر إلى مدينة سيدني للانخراط في المرحلة الثانية وستستمر لمدة 3 أيام سيخوض فيها لقاءً ودياً أمام المنتخب الكوري الجنوبي بتاريخ 4 يناير 2015 م.
وعقب ذلك ينتقل المنتخب للمرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي في مدينة بريزبن حيث سيصلها في تاريخ 5 يناير 2015 م على أن يخوض أولى لقاءاته في كأس آسيا أمام المنتخب الصيني في تاريخ 10 يناير 2015 م، وسينتقل بعدها إلى مدينة ملبورن لاستكمال مواجهات المجموعة الثانية أمام المنتخب الكوري الشمالي في تاريخ 14 يناير 2015 م والمواجهة الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب الأوزبكي في تاريخ 18 يناير 2015 م.
من جهة ثانية قدمت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اعتذارها عن إقامة مؤتمر صحفي للمدير الفني كوزمين أولاريو غداً الخميس، نظراً لضيق الوقت وذلك لارتباط بعثة المنتخب برحلة جوية إلى أستراليا.
 بعثة "الأخضر" تغادر إلى أستراليا غداً.. وكوزمين يعتذر عن المؤتمر الصحفي

(39)

اقرأ أيضاً
أخر الأخبار