توقيع عقدين بقيمة 404 مليون ريال من قبل الملكية للجبيل وينبع
17

وصف – متابعات:

وقّع رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، بعد ظهر اليوم الأربعاء، عقدين لإنشاء مجمع سكني لموظفي الهيئة الملكية في مدينة رأس الخير الصناعية، وتحسين الطريق السريع2 بمدينة الجبيل الصناعية، بقيمة إجمالية بلغت 403.500.000 “أربعمائة وثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ريال”.

وقّع رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، العقد الأول مع شركة “منازل للتعمير”، التي ستتولى أعمال التوريد والإنشاء بمجمع الهيئة الملكية الواقع في الجزء الشمالي الغربي من مدينة رأس الخير الصناعية، وستتولى الشركة بناء مجموعة من الوحدات السكنية المجهزة، ومحطة إطفاء ومسجد يتسع لـ 450 مصلياً، ومبنى لمعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية وعدد من المرافق الأخرى.
وتتضمن بنود العقد إعداد الموقع وأعمال الحفر والردم، وشبكات مياه الشرب، والحريق وتصريف الأمطار والسيول، والصرف الصحي، بالإضافة إلى إنشاء الطرق وإنارتها، وتوزيع الطاقة الكهربائية، والاتصالات السلكية واللاسلكية. وتستغرق مدة التنفيذ عامين وسبعة أشهر.
كما يختص العقد الثاني الذي تم توقيعه مع شركة “شاينا هاربور انجينيرنج العربية المحدودة”، بتوسعة الطريق السريع 2 في مدينة الجبيل الصناعية بطول “4.3” كيلو متر، وإضافة مسار واحد في كل اتجاه ليصبح طريقاً سريعا بثلاثة مسارات.
ويتضمن نطاق المشروع رفع كفاية تقاطع الطريق السريع 6 مع الطريق السريع 2 على منسوب الأرض ليصبح تقاطعاً علويا كاملاً وإعادة محاذاة محور الطريق السريع 2 مع إنشاء هيكل جسر جديد، ويتضمن العمل التسوية الأولية لمياه الشرب، والري والصرف الصحي، والطاقة الكهربائية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والمنافع الأخرى للمنتزه المائي المقترح بين حي الرقة وجلمودة، وتستغرق مدة التنفيذ عامين وسبعة أشهر.
الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقع عقدين بقيمة 404 ملايين ريال

(194)

اقرأ أيضاً
أخر الأخبار