توفير خدمة مشاهدة البرامج الترفيهية بالطائرات بالسعودية
19

وصف – متابعات:

أطلقت الخطوط الجوية السعودية “السعودية”، في خطوة تُعد الأولى في الشرق الأوسط، خدمة مشاهدة البرامج الترفيهية لاسلكياً على الأجهزة الشخصية واللوحية والهواتف النقالة والحواسب المدعمة بنظام “ويندوز”، على متن طائراتها من طراز إيرباص (A320) المتجهة إلى أوروبا، وبالتحديد إلى محطات (فرانكفورت ـــ روما ـــ ميلان ـــ جنيف)، في إطار خطة المؤسسة الهادفة إلى التطوير المستمر للخدمات على متن الطائرة.

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للشؤون التجارية عبد المحسن جنيد، أن المؤسسة وفّرت تلك الخدمات على عديدٍ من الرحلات الداخلية والدولية، حيث سيتمكّن المسافرون وعبر هذا النظام من مشاهدة المحتوى الترفيهي بعد تحميل التطبيق الخاص المعد خصيصاً للأجهزة الذكية.
وأضاف، أما فيما يخص الحواسب الشخصية والمجهزة بنظام “ويندوز”، فسيتمكّن المسافرون من الاتصال مباشرةً بشبكة الـ “واي فاي” والبدء بمشاهدة المحتوى الترفيهي.
 وأشار إلى أن الخدمة الجديدة تتيح للمسافرين حرية المشاهدة بآفاقٍ جديدة للترفيه الجوي حيث يتميّز النظام بتخصيص شاشة مصمّمة بتجربةٍ فريدة من نوعها مع واجهة للمستخدم، حيث تدعم مجموعة واسعة من الأجهزة اللاسلكية باستخدام أنظمة التشغيل “أبل” و”أندرويد” و”ويندوز”.
وتابع، تتوافر هذه الخدمة حالياً على (6) طائراتٍ من هذا الطراز وسيتم توفيرها قريباً على بقية الطائرات المعدة خصيصاً لهذا الغرض بمشيئة الله.
 "السعودية" توفّر خدمة مشاهدة البرامج الترفيهية لاسلكياً على طائراتها

(211)

اقرأ أيضاً