تنظيم رحلات لحضور لقاء التحدى بين الريال والميلان
3

وصف – متابعات:

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في العالم لقاء السحاب الأوروبي بين فريقَيْ إيه سي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني في الثلاثين من ديسمبر الجاري، في أقوى تحدٍّ كروي ينتهي به عام 2014 على استاد السفنز بدبي؛ إذ سيخوض الفريقان المباراة وسط احتفالية كبرى تحت رعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في أول مواجهة من نوعها خارج القارة العجوز.

وتجمع المباراة بين بطل آخر دوري أوروبي وصاحب اللقب العاشر في البطولة الكبرى «الريال»، ونظيره «إيه سي ميلان» صاحب الـ18 لقباً في البطولات القارية والعالمية، على ملعب المباراة «السيفنز»، الذي يستوعب 42 ألف شخص.
وتنظم شركة الرياض للسفر والسياحة بالسعودية رحلات للراغبين من الجمهور السعودي في مشاهدة المباراة، وتوفر حجز الطيران وتذاكر المباراة التي نفدت بالفعل، ووصل سعرها لمستويات قياسية قبل نفادها، كما توفر الإقامة لليلة المباراة.
من جانبه، أوضح عبدالله الغفيلي، المدير العام لشركة الرياض للسفر والسياحة، أن الشركة قامت بإعداد إقامة ليومين في فنادق دبي، يشملان ليلة المباراة، وأعدت وسائل الانتقال إلى ملعب المباراة، ووفرت التذاكر في أماكن مميزة.
وأضاف الغفيلي بأن شركة الرياض تُعِدُّ العديد من المفاجآت للمشاهدين السعوديين للمباراة؛ إذ سيشهد هذا التوقيت افتتاح مهرجان دبي للتسوق العشرين، وهو من أضخم مهرجانات التسوق في العالم؛ ليستفيد المشاهد السعودي بمباراة الأحلام ومهرجان التسوق في وقت واحد.

(26)

اقرأ أيضاً