تقديم المطوع استقالته من البارالمبية وتولية المقيرن بدلا منه
47

وصف – متابعات:

قَدّم رئيس اللجنة ​”​البارالمبية​”​ العربية السعودية ​(الإعاقة الذهنية)، المهندس ناصر بن محمد المطوّع؛ استقالته من رئاسة اللجنة؛ ليحل خلفاً له أحمد المقيرن, بعد أن وافق عليها الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير عبد الله بن مساعد، على قبول ذلك.

 وأكّد “المطوّع” في تصريح, أن مشاغله الكثيرة وحاجة اللجنة إلى الكثير من الوقت والمتابعة؛ من أسباب الاستقالة, وخشيته أن لا يتمكّن من إدارتها كما يجب, متمنياً التوفيق لـ”المقيرن”, وأن يُكمل نجاحات اللجنة البارالمبية، مقدماً الشكر للأمير عبد الله بن مساعد لقبوله طلب استقالته.
وأضاف: كُنت سعيداً جداً بالفترة التي قضيتها رئيساً للجنة؛ حقّق المنتخب خلالها في فترة تُعد قصيرة؛ بطولة منتخب المملكة لكرة القدم (إعاقة ذهنية)، بطولة العالم في البرازيل وللمرة الثالثة، مشيراً إلى أن المملكة حققت ثلاث ميداليات في أنشون ( كوريا ) و 35 ميدالية في بطولة الألعاب الإقليمية الثامنة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014  لمنتخبات ذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت بالقاهرة .
كان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد, قد كلّف المهندس ناصر بن محمد المطوّع برئاسة اللجنة البارالمبية العربية السعودية بتاريخ 24 رمضان لعام 1435هـ؛ بديلاً عن الأمير نواف بن فيصل بن فهد؛ بعد أن أعلن سابقاً استقالته من رئاسة اللجنة.
"المطوّع" يقدم استقالته من "​البارالمبية​"​.. و"المقيرن" بديلاً له

(55)

اقرأ أيضاً
أخر الأخبار