تخطى مشروعات جدة 3 مليار ريال العام الماضى
38

وصف – متابعات:

كشف أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس؛ عن إجمالي ما تم توقيعه وترسيته من مشاريع لميزانية العام الماضي 1435هـ، والذي بلغ نحو 3 مليارات و 16 مليون ريال لـ 124 مشروعاً, شملت إنشاء وصيانة الطرق من جسور وأنفاق وسفلتة وأرصفة وإنارة ومشروعات تنموية وتطويرية .

وأضاف أبوراس أن هذه المشروعات كان لها بالغ الأثر فيما تشهده محافظة جدة من نهضة تنموية ضخمة، ساعدت في تطوير الواجهات البحرية والمناطق المفتوحة والحدائق العامة، بالإضافة للطرق وصيانتها وإنشاء عدد من الجسور والأنفاق في المحاور والتقاطعات الرئيسة، وحولت المحافظة إلى ورشة عمل من شأنها أن تجعل عروس البحر الأحمر من المدن النموذجية؛ لتكون بوابة مشرقة للحرمين الشريفين والمقصد السياحي الأول لكل المواطنين من كافة أرجاء الوطن.
من جانبه أوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بأمانة جدة “علي نفاع السلمي”؛ أن إجمالي مشروعات الطرق التي تم توقيعها وترسيتها بلغ 45، بقيمة مليار و726 ألف ريال، فيما بلغت المشاريع التنموية 29، بتكلفة نحو 990 مليون ريال، بالإضافة إلى التطوير والإشراف والدراسات، والتي بلغ عددها 50 مشروعاً بقيمة 300 مليون ريال.
 ودعا السلمي المقاولين إلى الدخول على نظام المنافسات الإلكترونية عبر الموقع الرسمي للأمانة؛ للاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بمناقصات المشاريع وترسيتها.
"أبوراس": مشروعات جدة تخطت الـ "3" مليارات ريال العام الماضي

(43)

اقرأ أيضاً