تتويج الفائزين بكرة الطاولة
48

وصف – متابعات:

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر بن محمد السليم الفائزين ببطولة كرة الطاولة بنسختها الثانية، ضمن المنافسات التي أقيمت في أندية وقت اللياقة بكل من الرياض والدمام وجدة، وبمشاركة 400 لاعب، بحضور مساعد نائب رئيس شركة لجام للتشغيل، سليمان القاضي، ورئيس لجنة حكام كرة الطاولة، أحمد بن محمد الراشد.

وحصل اللاعب عبدالوهاب العمري، من فرع التعاون في الرياض على المركز الأول، وحل عبدالعزيز المحميد من نفس الفرع ثانياً، وفي جدة حقق اللاعب سليمان الشريف، من فرع السبعين المركز الأول، وجاء محمد الياس نور، من فرع مكة الدائري في المركز الثاني.
 وتوج مدير مكتب رعاية الشباب بالدمام، عبدالمنعم الذوادي، اللاعب أحمد محمد الغامدي، من فرع الفيصلية، بالمركز الأول وحل نبيه عزت نبيه من فرع الكورنيش في المركز الثاني.
فيما أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم، على أهمية الشراكة الإستراتيجية بين القطاع الخاص والاتحادات الرياضية، والتي تهدف لدعم الرياضة بكافة أنوعها في السعودية، وغرس ثقافة المنافسة الشريفة، مشيداً بدور “وقت اللياقة” في تفعيل هذا الجانب، وإقامتها لمثل هذه البطولات التي تعتبر فرصة لاكتشاف المواهب وضمها للأندية ومن ثم المنتخبات الوطنية.

(42)

اقرأ أيضاً