تأكيد بتال ان ياتابارا مهاجما للهلال
4

وصف – متابعات:

أكد الإعلامي بتال القوس أن المهاجم المالي مصطفى ياتابارا سيكون مهاجم الهلال القادم في فترة الانتقالات الشتوية؛ حيث قال على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الدولي المالي مصطفى ياتابارا.. (28 عاماً)، يلعب لطرابزون التركي، ولد ولعب لأندية فرنسية.. مهاجم فذ ونهاز وشويت..ناديه تلقى اتصالات من آنا ماريا زوجة مدرب الهلال، لبحث انتقاله إلى الهلال من طرابزون التركي.. مهاجم مرعب.. المفاوضات ما زالت في البداية”

وأضاف: “اللاعب لديه الرغبة في اللعب لدينا.. طرابزون يريد 3 ملايين ونصف يورو.. وعرض آنا ماريا يشمل الدفع على سنتين ولذلك ربما يزيد الرقم، ومصطفى ياتابارا مهاجم فلتة، واعتقد ممكن جدا تتم الصفقة.. وسلامتكم”، من جهته نفى أحد أعضاء الشرف الهلاليين على صفحته تلك الأنباء.
وكان حساب “AbuLatifa” المملوك لأحد الشرفيين الهلاليين والذي يتمتع بمصداقية كبيرة لدى جماهير الهلال قد قال: “بخصوص ما يتداول عن تعاقد الهلال مع اللاعب مصطفى ياتابارا فهو لن يكون مهاجمنا القادم وإنما هناك مفاوضات مع مهاجم آخر قادم بإذن الله.”
وتحدث عن مفاوضات الهلال مع الظهير الشبابي حسن معاذ قائلاً: “بخصوص معاذ .. الهلال طلب شراء باقي عقده والشباب رفض وبالنسبة للإعارة هناك محاولات لتقريب وجهات النظر حولها وإلى الآن لم تتضح علماً بأن اللاعب يرغب الأزرق”.
 "بتال": "ياتابارا" سيكون مهاجم "الهلال".. و"AbuLatifa" ينفي!

(48)

اقرأ أيضاً