انضمام نوال الزغبى لوائك جسار لدعم فضل شاكر
18

وصف – متابعات:

انضمت الفنانة نوال الزغبي إلى الفنان اللبناني وائل جسار  في دعمه للفنان فضل شاكر، إذ جاءت تصريحاتها مفاجئة للجميع ودعت لعودة فضل شاكر إلى الساحة الفنية “في حال كان بريئا”. نوال قالت في تصريحات لمجلة “سيدتي”: “من خلال معرفتي به أعرف كم يحب الجيش وقائد الجيش”. وأضافت أنه سبق لها أن أحيت حفلا للجيش اللبناني إلى جانب فضل “حيث تكفل حينها بالمصاريف كافة”، ما يدفعها إلى التشكيك بمشاركته في معركة ضد الجيش بعدما لمست صدقه ومحبته. واعتبرت ان الحكم في نهاية المطاف للقضاء اللبناني.

من جهة أخرى وصفت نوال علاقتها بابنتها البكر تيا بالمميزة، فهي تعيش مراهقتها تحت مراقبتها وممنوع عليها السهر خارج البيت. كما توجهت بالنصيحة إلى الفنان وائل كفوري أن يعود إلى نمط أغنياته القديمة مثل “ليل ورعد وبرد وريح”. وسبق أن جمعت نوال وووائل أغنية مشتركة اشتهرت للغاية في التسعينات وهي “مين حبيبي أنا”.

وفي عودة لموضوع فضل شاكر كان الفنان وائل جسار دعم الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، واستبعد أن يكون لديه علاقة بالجرائم التي إرتكبت بحق الجيش اللبناني، متمنياً ظهور الحق في هذه القضية.

وأشار إلى أن ثقته تامة بالقضاء اللبناني الذي يبقى المرجع الأساسي في الحكم على هذه القضية وقال: “أستبعد أن يكون فضل قاتلاً وأتمنى له الصحة والخير وكل إنسان يختار ما يراه مناسباً لحياته”.

(125)

اقرأ أيضاً