الاهلى يوقع عقد مع أسمى لرعاية الالعاب الرياضية
38

وصف – متابعات:

شهدت قاعة المؤتمرات في النادي الأهلي مساء اليوم توقيع أول عقد رعاية للألعاب المختلفة لناد رياضي وهو العقد الذي أبرمه الأهلي مع شركة أسمى الأراضي لرعاية الألعاب المختلفة لثلاث سنوات مقبلة.

وقد وقع العقد من الجانب الأهلاوي فهد عيد نائب رئيس النادي ومن جانب الشركة مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي، فيما شهد حفل التوقيع حضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو الشرف رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق، وأحمد بصفر المشرف العام على الألعاب المختلفة، والمحامي خالد أبو راشد أمين عام المجلس التنفيذي، وعبدالله بترجي مسؤول الاستثمار بالنادي، وخالد المطرفي عضو شرف النادي، والمحامي وليد عبدالرزاق معاذ المستشار القانوني للنادي وحشد من وسائل الإعلام المختلفة .
وسبق توقيع العقد جولة في مقر النادي للزويهري رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي والوفد المرافق له حيث شملت الجولة زيارة مرافق النادي وقاعة الملكي وتم خلال الزيارة تسليم العضوية الشرفية الماسية للزويهري سلمها له الأمير فيصل بن خالد .
وقال فهد عيد نائب رئيس النادي: هدفنا أن يأتي اليوم الذي يكون فيه النادي الأهلي بيئة أكثر جاذبية لعشاقه وزائريه وهدفاً للمستثمرين وليس فقط بيئة جاذبة.
أما الزويهري فأشار إلى أن اختيارهم لعقد الشراكة مع النادي الأهلي هو مكسب لشركته نظراً للمكانة الكبيرة والعراقة التي يتمتع بها النادي الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته إلى أنهم سيقدمون مكافآت خاصة لكافة فرق الألعاب المختلفة التي تحقق البطولات .
تلى ذلك توقيع العقد، لينطلق بعده المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المناسبة والذي أكد من خلاله فهد عيد إلى أن النادي لا زال في طور البحث عن عقود جديدة لرعاية الألعاب المختلفة، كما أعلن عبدالله بترجي أن عقد رعاية الألعاب المختلفة ستكون الأعلى بين الأندية مشيراً إلى أن الخطوة الاستثمارية المقبلة ستتمثل في توقيع عقد رعاية خاص بالفريق الأولمبي لكرة القدم .

(54)

اقرأ أيضاً
أخر الأخبار