احتفال التركى صالح بادمجى بخطوبته ليلة أمس
23

وصف – متابعات:

احتفل النجم التركي المحبوب صالح بادمجي الذي اشتهر من خلال تجسيده شخصية غسان في الدراما التركية المحبوبة على مر الزمان، قبل قليل اليوم الاثنين 22 ديسمبر/ كانون الأول بحفل خطوبته على قمر أوزجون وسط عدد قليل من الحضور من أسرة العاشقين.

Image

يذكر أن صالح قد قام الشهر الماضي بعرض الزواج على حبيبته قمر بطريقة رومانسية للغاية وبشكل مفاجئ أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، حيث ركع على قدمه وطلب منها الزواج أمام جميع الحضور، وقد لاقت الصور التي التقطت للنجم الوسيم أثناء تقديمه عرض الزواج استحسان عدد كبير من متابعي النجم الوسيم على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه بأنه النجم الأكثر رومانسية لعام 2014.

Image
Image

جدير بالذكر أن صالح بادمجي اشتهر من خلال تقديمه شخصية الشاب غسان المظلوم على الدوام والذي يحاول أن يكسب قلب حبيبته نيفين ولكن دون جدوى لكنه يستمر بحبها بصدق وإخلاص حتى النهاية في أحداث الدراما التركية الناجحة على مر الزمان، وقد تعاطف الجمهور كثيرًا مع تلك الشخصية وأحبوا صالح منذ ذلك الحين.

Image

يقدم صالح حاليًا شخصية ضابط شركة في الدراما الرومانسية الكوميدية “يا اسطنبول” والتي تعرض على الشاشات التركية حاليًا وتحقق نسبة كبيرة أسبوعيا في قائمة المشاهدات في تركيا.

Image
Image

(122)

اقرأ أيضاً