أهالي مركز القرين بمنطقة القصيم يحتفلون مع أبناء شهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي
58f9d7d5f34f4

صحيفة وصف : في بادرة وفاء ورسالة وطنية، احتفل أهالي مركز القرين بمنطقة القصيم مع أبناء شهداء الواجب والمرابطين بالحد الجنوبي؛ حيث نظّمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية هناك فعالية لتكريم أبناء المرابطين تخللتها مسيرة حب وولاء شارك فيها كبار السن والشباب والأطفال بأعداد كبيرة، في مشهد وطني يعكس مدى الفخر والاعتزاز بهذا الوطن المعطاء، وحمل أشبالهم لافتة وطنية تجاوزت 50 متراً تستعرض انتصارات وتضحيات جنودنا الأبطال وما يسجلونه من بطولات في ميادين الشرف.

 

وفي القسم النسائي احتفلت لجنة التنمية في القرين ببنات المرابطين على الحد الجنوبي، في مشهدٍ يعكس مدى الفخر والاعتزاز ووحدة الصف والتلاحم.

 

من جهته، أكّد مدير لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية في القرين، فارس بن محمد الحربي؛ أن هذه الحملة تأتي كرد عرفان وتسجيل موقف تجاه جنودنا البواسل، وتأتي وفق رسالة لجنة التنمية بمشاركة المجتمع مناسباتهم الوطنية، وبثّ الروح الإيجابية، ومشاطرة أبناء المرابطين فرحتهم.

 

وفي السياق نفسه، قال أحمد بن ضيف الله الناقي؛ عضو مجلس شباب منطقة القصيم، إن لجنة التنمية الاجتماعية في القرين قامت بواجبها الوطني على أكمل وجه؛ راسمة لوحةً وطنيةً باسمة عنوانها “الفداء لأغلى ثراء”، موصلةً رسالة للمجتمع متمنياً استمرارية مثل هذه الفعاليات التي تنمي الروح الوطنية للنشء وتسهم في رفعها وتحصينها.

1

2

3

4

5

 

(1)

اقرأ أيضاً